| 0 التعليقات ]



• محمد عليه الصلاة و السلام :
" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك0"

• موسي عليه السلام :
" رب اشرح لي صدري و يسر لي امري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي "

• ابراهيم عليه السلام :
" رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا و تقبل دعاء , ربنا اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين يوم يقوم الحساب "

• يونس عليه السلام :
" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "

• عيسي عليه السلام :
" اللهم إني أصبحت لا أستطيع دفع ما اكره ولا أملك نفع ما أرجو ، وأصبح الأمر بيد غيري ،وأصبحتُ مرتهنا بعملي ،فلا فقير أفقر مني . اللهم لا تشمت بي عدوي، ولا تسؤ بي صديقي ، ولاتجعل مصيبتي في ديني ،ولا تجعل الدنيا أكبر همّي ،ولا تسلط عليّ من لا يرحمني يا حي يا قيوم "

• سليمان عليه السلام :
" اللهم لك الحمد كما ينبغي لجــلال وجهك و عظيم سلطانك "


• نوح عليه السلام :
" رب اغفر لي و لوالدي و لمن دخل بيتي مؤمنا , و للمؤمنين و المؤمنات , ولا تزد الظالمين الا تبارا "

0 التعليقات

Comment here